![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن في اجتماعه المنعقد في 7/12/2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 14,056,044.50 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4.ستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف تتم الدعوة لها بعد أخذ موافقة الجهات المختصة. 5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-09-2015 (تسعة اشهر) | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-20-2015 06:37 PM |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن تعيين عضو بديل في | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-19-2015 09:50 PM |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-03-2015 09:31 AM |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) عن توصية مج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-19-2014 10:19 PM |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-09-2014 10:10 PM |