منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2015, 10:21 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن توزيع أرباح على المساهمين عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م

أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن في اجتماعه المنعقد في 7/12/2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 14,056,044.50 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.ستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف تتم الدعوة لها بعد أخذ موافقة الجهات المختصة.
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-09-2015 (تسعة اشهر) الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-20-2015 06:37 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن تعيين عضو بديل في الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2015 09:50 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 09:31 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) عن توصية مج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2014 10:19 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir