منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-21-2017, 02:35 AM
سمير كمال سمير كمال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 43,860
افتراضي لماذا الاعلان بالمنتديات افضل من فيسبوك او تويتر ؟

لماذا الاعلان بالمنتديات افضل من فيسبوك او تويتر ؟
لان الاعلان بالمنتديات تبقى لسنوات وتتأرشف في اشهر موقع زيارة وهو جوجل
فالذي يبحث عن عروضكم سوف يقوم بالبحث بجوجل وسيجد اعلاناتكم بجوجل
اما بالفيسبوك وتويتر فيظهر اعلانكم لمدة ساعات ثم يختفي ولا يشاهده الا عشرات
اما المنتديات فيشاهد الاعلان الالاف لان الاعلان يبقى لسنوات بالمنتديات ويتأرشف ببحث جوجل
فاي بحث بجوجل فان المنتديات تكون نتائج المواضيع بها كاول نتائج بجوجل بالبحث
اما المنتديات فيبقى اعلانكم ويتأرشف بالمنتديات
والسبب الاخر ايضا هو اقدمية المنتديات وان جوجل يعتبرها افضل شيء
بسبب تجدد محتواها وارشفتها السريعة
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, من, الاعلان, افضل, او, بالمنتديات, تويتر, فيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir