![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا ليك ياsilver
لديك أعظم شـيء وهو قلبك الذي ينبض .. فـ/ لماذا احيا الحزن بما اني استطيع ان احيا السعاده ؟!
احلى كلمة قولتها |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|