![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لحضراتكم تصميم الآيس كريم بطعم الفراولة البرامج المستخدمة : تصميم الآيس كريم والخلفية بـ برنامج PHOTOSHOP تصميم الفراولة بـ برنامج CINEMA4D لا تبخلوا بالنقد وأرحب بكل الآراء حول التصميم صورة مصغرة للتصميم ![]() ولمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العريضة" (1920×1080) من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهذه صورة مصغرة للشاشات العادية ![]() لمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العادية" (1024×768) من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اتمنى لكم أجمل وأرق الامنيات |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| :-:-:, الفراولة, تصميم, بطعم, كريم |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفراولة بتاع الفراولة ! | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 3 | 08-02-2010 07:27 AM |
| عصير الفراولة | youssf_star2008 | الماكولات والمشروبات | 1 | 04-14-2010 09:49 AM |
| ..كوكتيل الفراولة.. | admin | الماكولات والمشروبات | 10 | 01-04-2010 06:53 PM |
| رنة جوال بطعم الجيتار والبيانو | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 11-09-2009 05:09 AM |
| :-: تصميم بطعم المانجو :-: | عبدالرحمن | الصـــور ومقاطع الفيديو | 7 | 03-09-2009 01:41 AM |