![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أحبها ................![]() أحبها والشوق يعتصر قلبي .. أأكلمها أم أصبر علي قدري ؟ قلبي لا يطاوعني هجرها .. وعقلي يصبرني علي بعدها أحببتها ولها في قلبي معزة معزة لو أتت بمال الدنيا ما كفتها ماكفتها من حبي وشوقي لها فلها في قلبي حبا وعشقا ِِعشقا يأخذني من حالي حالي الذي ماكان علي بالي بالي الذي أصبح مشغولا مشغولا بالحب والحرمان حرماني من نظرة حب من الحبيب حبيبي الذي في يداه الماء وأنا عطشان يراني عطشان بماء الشوق والعشق العشق الذي دهور حالي حالي الذي كان في يوم لايبالي لحب ولا لشوق ولا لأي شيئ خيالي أحببتها .......... أحببتها وليتها أحست بلهيب ناري !!!! ناري التي لو خرجة من بين أضلاعي لصار كل شيئ من حولي رماد أشعلت في قلبي لهيب حبها ... وما شغلتٌ يوما فكرها هل احبتني كما أحببتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولي مكان في قلبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل حتي اتي علي بالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم أني ظلمتها ؟؟؟؟؟ أم أي ظننتها ؟؟؟؟؟ _____,,,,,,,,,,_____ ماذا دهاني ؟ ماذا جري لي ؟؟؟؟ أحببتها وفي قلبي عذاب . وأصبحت أمل الذهاب الي أي مكان فيه بشر أو حتي الذئاب !! إني أحيا وحيدا وحيدا بلا حبي فقد ذاب أحيا لا علي أرض أو سماء أو ماء أحيا في مكان لا زرع فيه ولا كساء مكان أرضه شوك وسماؤه غيماء وماؤه عكرة صفراء وحيدا أكرر النداااااااااااااء ............. علي حبيبي فلا أحدا أجاب ......... فسمعت من يناديني .. --..فلبيت له النداااااااء فوجدته حبيبي لما سمع النداء وكلماتي الحزينة الجرداء فقد جاء بالجواب ,,,,,,فلما نظرته عيناي ............................................ تحولت أرض الشوك الي حدائق وأزهار وأشجار وأشواق والسماء الغيماء تحولت الي نور وصفاء وأصبحت الماء عذباء !!!!!!! وتغير الجو الكئيب الي جو مليئ بالشوق والحنين واحساس لا يوصف في هذا الحين وجلسنا تحت النخيل وعيشنا بالحب والشوق لابديل وأصبحت الحياة بلونها الوردي الجميل نحيا فيها سويا في عش علي أشجار النخيل ننظر أملا أنتظرناه من بعيد يتحقق بالحب والعيش السعيد هكذا الحياة تحلو مهما كان فيها من جديد ولو كان فيها الام وأحزان ((((فبالحب نحيا بإذن الله عمراً جديداً)))) فالحب حرفان تفصيلا وإجمالا حرف يذيب القلب وحرف يشغل البال والحب كل الحب مع الحبيب الذي نادي فأحب من يحبك ومن أحببت فلا تشغل له بال MOHAMED HAMMAD && LOVESTORY التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 07-11-2009 الساعة 05:08 PM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!!!!!, أحبها, والله |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيتها المنتقبة:ماذا تفعلين لو تم منعك من دخول الامتحان؟(الحل بالداخل) | الصقر الابيض | المنتدى العام | 4 | 01-18-2010 06:59 AM |
| وداعاااااااااا أيتها السعادة | صاحب القلب الميت | الابداعات الفنيه للاعضاء | 11 | 12-04-2009 08:07 PM |
| أحبها ولم يراها ولما رأها ماتت ....؟؟؟؟ | yousef eldeep | عالم حواء | 4 | 11-01-2009 10:21 AM |
| قصة جميلة والله | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 11 | 09-26-2009 06:35 AM |
| والله العظيم | الزاحف | سلة المحذوفات | 0 | 05-14-2008 08:32 AM |