![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما هى اصعب كلمة ممكن تقولها ؟؟
انا اسف سامحنى احبك اكرهك لا استطيع الوداع . . . . .
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ممكن, اصعب, تقولها, كلمة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبة كلمة=كلمة تانى....؟ | manolly | اللعـــب | 214 | 03-22-2010 09:54 AM |
| اصعب حب | bosbos love | المنتدى العام | 9 | 12-27-2009 04:32 AM |
| ما اصعب كلمة ؟؟ | hadeer | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 11-22-2009 02:05 AM |
| ما هي اصعب كلمة تخرج منكـ؟ | لمحه حب | سلة المحذوفات | 2 | 11-18-2009 03:47 PM |
| الصبح كلمة فرح تفتح جسور الأمل .. والحب كلمة شوق تبدأ بصباح العسل | DRAGON | عالم حواء | 1 | 03-12-2009 02:10 PM |