![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اول يوم في الدراسة في مدرسة امريكية... انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني فقالت المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي من قال " اعطني الحرية او اعطني الموت" تـطـلـعـت فبحـر من الوجوه الفارغـة ماعـدا سوزوكي الذي رفع يده وقال " باتريك هنري 1775" قالت المدرسة : " عـظـيم من قال " حكومة الشعـب بالشعـب وللشعـب لن تـنـتهي في هذه الارض" مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال : " ابراهام لنكو لن 1863 " وبخت المدرسة الفصل قائلة : ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،، سوزوكي وهو جديد فيهذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثرمنكم .. وهنا سمعت شخصا يهمس : " اللعـنة عـلى اليابانيـيـن " فصاحت بحزم : " من قال هذا " رفع سوزوكي يده وقال : " لي ايوكوكا 1982 " وهنا قال طالب يجلس في الخلف :" سوف اتـقـيأ." غـضـبت المدرسة وصرخت : " حسنا من قال هذا " اجاب سوزوكي : " جورج بوش لرئيس الوزراءالياباني 1991 " وهنا صاح طالب آخر وهو بقـمة الغـضـب : " حقا سأكسرأسنانك " قفز سوزوكي من مقعـده وهو يلوح بيده ويقول بأعـلى صوت: " بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي 1997" وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا .. فقال احدهم : " ايها القـذر الحقير ،، اذا قلت أي شيء آخر سوف اقـتـلـك "
صرخ سوزوكي بأعلى صوت : " جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 " وأغـمي عـلى المدرسة وفي حين كان الطلاب يتجمعـون حولها قال احدهم :" اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة " > فقال سوزوكي : الامريكان في العراق 2004 ياسلام عليك يا سوزوكى يامعلم حرقت دمهم فى الاخر
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 09-13-2009 الساعة 06:05 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الامريكان, الياباني, الطفل, شوفو |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور الجنود الامريكان تخاف امريكا من نشرها | صاحب القلب الميت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 5 | 11-14-2009 01:17 AM |
| محمد نور يسجل هدفا برد فعل رائع لاتحاد جدة في مرمى ناجويا الياباني | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 10-21-2009 07:47 AM |
| التليفزيون اليابانى يشيد بإنجازات «ملك أفريقيا» | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 11-28-2008 03:28 PM |
| أوساكا الياباني يهزم بطل استراليا.. ويصعد لمونديال الأندية | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 11-13-2008 08:45 PM |
| ما وضعه الامريكان مكان البرجين | tafa | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 07-22-2008 11:48 AM |