![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنا كتبت شعر تاني بعد ما علي رد وقاللى انه الشعر الأول كويس يعني ييجي مني قلت أكتب ده كمان قولولي رأيكم حبيبي.... سألت الجميع عنك وهل أحد رآاك سألت الطريق عنك وهل يوما إلتقاك سألت الشجر لعلك كتبت عليه ذكراك سألت عنك حتى العشاق سألت نفسي هل تحبيه وهل هو الذي تريديه فأجاب عقلي والله إن القلب مشتاق نفسي وقلبي وشرياني يذكروك في كل مساء يقولون جميعا أنهم يحبوك ولكن بيدك أنت كتبت عليهم الفراق لو كان بيدي ما كنت تركتك تتركني لكن الدنيا لا تعرف معنى الأخلاق انعدمت فيها الرحمه والحب والإشفاق لم يعد يدق قلبي لسواك يتمنى يوما ترحمه الدنيا وتجعله يلقاك لكن يا أميري هذا قدري أن أحيا في حبك وأسود كل الأوراق أكتب عنك لنجوم الليل وأكثر في الإغراق في التفكير في التوهان في حبك يا من أنت مثل البركان إنفجر في قلبي وانتهى به إلى الإحراق أحبك يا أميري يا ملك قلبي يا حبيبي........... |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أميري, أحبك, حبيبي!!!!!!!!, قلبى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حين أحبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-19-2010 05:54 AM |
| عذرا حبيبي قلبي أنا أيضا قد مات | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-27-2010 09:54 PM |
| أحبك يا ليل | لمحه حب | الابداعات الفنيه للاعضاء | 9 | 11-23-2009 08:01 AM |
| قال لها أحبك..........وقالت له أحبك | karmen | المنتدى العام | 16 | 08-24-2009 10:52 PM |
| أحبك | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 06-01-2009 02:37 AM |