![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنا لا أحب غيرك في هذا الكوون..؟؟ من يستاهل يأخذ مكانك يا حبيبي.. أتخلى عن روحي إذا عنك إتخليت.. بالدنيا ما عندي بس الله وحنانك.. حبيتك إنت وقلبك وما حبيت غيرك والله.. وما أحب بعدك يكفيني غرامك.. لو غبت عني أحس إني إنتهيت.. وأحبس دموعي حتى أبكي قدامك.. لوانت عمري وبالدنيا حسيت.. وأحلى لحظاتي لما أغفي بأحضانك.. أنا بحبك.......أنا بحبك.. |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الكوون..؟؟, غيرك |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انين لا يسمعة غيرك ياااااااااااااااارب | ahmed.dodo | المنتدى العام | 3 | 04-04-2010 08:16 AM |
| هو فى غيرك بنات | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 8 | 08-31-2009 06:18 AM |
| مسجــــــــــــــــــــد تحت الرمـــــــــــــــــال ...بالصور الحق قبل غيرك | Elmjeck | منتدى نور الإيمان | 1 | 03-01-2009 03:50 AM |
| اكسب وكسب غيرك حسنة | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-09-2009 12:16 AM |
| كن أنت ولا غيرك....... | sha3lan | المنتدى العام | 1 | 03-12-2008 05:45 AM |