منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 04:49 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي الى متى نظل نقول ظروووووووووووووف؟







تبحث في داخلك عن شي جميل ..

.. فلا
تجد الا الألم
..

تعاود الونين ..


ولكن في
داخلك
.. وتكتمه ..


لكي لا
يحس به من حولك ولا
يتاثر بك ..


لانك
تخاف
على احاسيسهم ..


وتحترم مشاعرهم ..
فتبتسم

رغم الألم والعذاب ..تبتسم
!!







الى متى ونحن نبتسم هكذا ؟


تسقط ..
وقد تموت .. ولا احد
يساعدك..


.. وانت بغفوتك .. تسمع
اصوات حولك .. تقول
..

.. مسكين ..
مالذي
جرا له ..

لا أحد يلمسه .. فقد يتهم
بقتله

صوت
خافت
ووحيدا يهمس ..

دعوني
اساعده
..ولكنهم يخوفونه ..


.. ان لمسته
فقد تدان بقتله ان مات .. فدعه لوحده
..


تت
ألم وانت واقع على
الارض ..


وتزداد
جراحك
..







الى متى التغطرس والأنانيه ..؟!


تطعن .. و
يأتي عليك كلام وانت بريئ
..


ولكنهم
يصدقونك رغم وفائك لهم
..


ويلومونك .. و
يهجرونك ..


.. وانت
تنظر
اليهم ..


نظرة الم ..
و
قهر ..


ولا
تستطيع
.. تبرئت نفسك ..


تحاول توضح
الامور
لهم ..


ولكن ..
لاحياة لمن
تنادي ..


فتتألم و تتألم .. وتموت وانت
حي ..


موت
بلا
موت..!







.. الى متى هذا الطعن والاتهأم ..؟


تواعدهم ..
و
تنتظرهم ..


تحترق من
داخلك
.. وتقلق عليهم
..

..
تبحث عنهم .. ولا تجدهم وهم
بالاصح ..!؟


يلعبون
ويلهون .. يضحكون
..


و
لم يفكروا بك
..


و
ان
وجدتهم قالوا ..


(
يوه نسينا ماعليه
)









إلى متى ال لا مبالاه .. وعدم احترام المواعيد ..؟


تأتي اليهم .. وبيدك ورده .. لتهديها لهم
..


فتبتسم .. وبداخلك شوق لمشاهدة شعورهم الفرح
..


.. يناظرون
لك ويأخذونها بسرعه ويرمونها خلفهم
..


ويكملون حديثهم
مع
بعضهم ..


ولا كأنك تعبت واخترتهم ..لتهديهم مابي
يدك..


وقد يكون
قلبك
..!!


الى
متى عدم الاهتمام .. بمشاعر غيرك
..؟


كثيرا هي
الى متى ..!! و
لكن ..!!


اين الاجابه عليها ..؟!
















__________________



التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 10-25-2009 الساعة 05:29 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ظروووووووووووووف؟, وقول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوصل لرقم 5 وقول حالة الجو عندك ؟ salma اللعـــب 39 04-10-2010 10:37 PM
اثبت وجودك على الماجيك وقول افضل خطبة سمعتها بحياتك المنشد احمد شريف منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 8 01-03-2010 03:44 AM
#نحن نقول رمضان ولكن لا نعرف معنى الكلمه# THE KING سلة المحذوفات 5 08-21-2009 05:33 AM
هل البدري سينجح في قياده النادي الاهلي خل وقول توقعاتك mahmodsalama صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 06-27-2009 11:22 PM
خش وقول هيمة فرج صدى الملاعب العربيه والعالميه 6 04-08-2008 12:42 PM


الساعة الآن 02:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir