![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أيتها السعادة
دعينــــــــــــي أودعك الآن فلم يعد لكي دوراً في حياتي.. أيتها السعادة دعينــــــــي أودعك لأن قلبي قد إمتلأ بالجراح والألم أيتها السعادة وداااااااعاً فإنني سوف أفارقك الآن.. أعلم بأنني لم يعد لي أمل في حياتي بفراقك ولكن دعينــــــــي أفارقك أيتها السعادة.. دعينـــــــي أفارقك بل أنسااااااكي دعينــــــي أودع حياتي معكي وأبدأ حياة جديدة مع أحزاني بل مع ألامي وجروحي أعاهدكي يا أحزاني بأنني سوف أبدأ بداية عهد جديدة لي معكي.. وأودع حياتي مع أفراحي التي كانت هي صحبتي في بداية حياتي دعيني أودعك يا سعادتي وأرحب بأحزاني التي سوف تسيطر على حياتي من الآن فوداعاً أيتها الفرحة وداعاً أيتها الإبتسامة فوداعاً أيتها الأيام الجميلة وداعاً أيتها السعـــــــادة من تاليفي مع تحيات صاحب القلب الميت ارجو ان تنال اعجابكم التعديل الأخير تم بواسطة صاحب القلب الميت ; 11-04-2009 الساعة 01:42 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أحبها, السعادة, وداعاااااااااا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فين السعادة | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 07:29 PM |
| أيتها المنتقبة:ماذا تفعلين لو تم منعك من دخول الامتحان؟(الحل بالداخل) | الصقر الابيض | المنتدى العام | 4 | 01-18-2010 06:59 AM |
| حوار مع السعادة | عمرو علام | المنتدى العام | 7 | 11-19-2009 11:41 AM |
| أحبها ولم يراها ولما رأها ماتت ....؟؟؟؟ | yousef eldeep | عالم حواء | 4 | 11-01-2009 10:21 AM |
| والله أحبها ..!!!!! | lovestory | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 07-14-2009 07:43 AM |