![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفقاً بالعيون..لو كانت ناطقة لشكت!! كم أرهقها النظر ؟؟ وأرقها السهر؟؟ وأتعبها في الليل طولُ السمر ..!! فرفقاً بالعيون... لو كانت ناطقه لشكت..!! يا أيها الشاكي... أما أُمرتَ بغض البصر ؟؟ أمراً..في النور قد انفطر.. ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم..) فاعمل بأمرٍ.. أزكى لنفسٍ.. من كيد شيطان أشِر.. وإنَّ العين تزني...فاحذر زناها.. إنَّ عاقبة النظر.. همُ عشقٍ..وضيقُ عيشٍ وضرر.. بين تلفازٍ ومجلاتٍ ونظراتٍ يكبلها الخطر.. فلِمَ التطاول والتعالي في النظر؟؟ أنسيتَ يوماً فيه برقٌ بالبصر؟؟ وجمعٌ..بين شمسٍ وقمر.. أنسيتَ هولٌ منتظر؟؟تقول يوماً ..يا ربي أين المفر؟؟ أين المستقر؟؟في جنة المأوى ..أم في سقر؟؟ولبيب العقل يدرك مفهوم البشر.. أما تعلم ان النظره هى سهم مسموم من سهام ابليس أما تعلم ان الرسول قد نهانا عن الجلوس فى الطرقات واذا جلست فعليك بغض النظر أما تعلم ان النظره الاولى لك والثانيه عليك فيا من لا يستحى اعلم ان كل ما تفعله سوف يفعل بك |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لشكت!!, بالعيون..لو, رفقاً, ناطقة, كانت |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسلم أسكت كافر بكلمه واحده | احساس برئ | منتدى نور الإيمان | 3 | 04-22-2010 06:58 PM |
| لو كانت حياتك قصة فما عنوانها | ahmed.dodo | المنتدى العام | 1 | 02-18-2010 11:07 PM |
| رفقاً بأعصابي (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-10-2010 03:31 AM |
| قبلة الوداع كانت................ | karmen | المنتدى العام | 4 | 08-18-2009 12:34 AM |
| نظرة ناطقة | tafa | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 08-01-2008 04:15 PM |