منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2009, 12:49 PM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Love(الماجيك) لكى أنتى يا أغلى الجواهر

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
لكى تكونى موضع احترام وثقة

1. استمعى أكثر من أن تتكلمى :

فكلما كثر كلام الإنسان كانت هناك فرصة للخطأ .
ولذلك حاول أن تكون صامتا' قدر المستطاع والناس سوف يفترضون انك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقيقة .

2.احتفظى بأسرارك الخاصة :

كن محافظا' على معلوماتك الشخصية ولا تجعل حياتك كتابا' مفتوحا' .
فتعريتك لنفسك تجعل الآخرين يقللون من فكرتهم عنك .

3. لا تقللى من منجزاتك :

فعندما تقول : إنني كنت محظوظا' فان ذلك يفقدك بعضا' من مكانتك
وكن متواضعا' ولكن في فخر . وعندما يقول شخص ما هذا عظيم وافقه ثم قل : شكرا' لقد عملت بجد .

4. اعترفى بأخطائك بسرعة ولباقة :

فالذين يتظاهرون بأنهم على حق دوما' يفقدون الاحترام
لان الناس تراهم على أنهم مخادعون .

5. لا تقللى من شأنك :

فالإنسان يفقد احترام الآخرين عندما يقلل من شانه وتوقف
عن قول أشياء مثل : هذا قد يكون خطأ .

6. ابتعدى عن الاعتذار المتكررة :

فالاعتذار بمناسبة أمر جيد ولكن لا تبالغ في ذلك .

7. لا تكونى من محبي التأثير في الآخرين :

فلو حاولت جاهدا' أن تؤثر في الآخرين فإن الناس سيشعرون بذلك وستفقد الاحترام.

8. خذى أكثر القرارات بنفسك :


فإن عادة الإكثار من سؤال الناس عن رأيهم يعكس عدم تأكدك من قرارك
وهذا يقلل من احترامهم لك .

9. دائما' قدرى قيمة الوقت :

فالذين يتسكعون ويضيعون وقتهم يفقدون احترام الآخرين.

10.احتفظى بهدوئك :

فالذين ينفعلون كثيرا' بعواطفهم يفقدون الاحترام

صدقيني اذا اهمتميتى بالنقاط باذن الله بتكونى تاج على راس الكل .






رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أغلى, منتج, الجواهر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتى غير ف تقديم الحلويات دبدوباية الماكولات والمشروبات 0 02-17-2010 01:20 AM
دمعة أنثى و حنان رجل admin عالم حواء 0 02-05-2010 03:30 AM
لم أكن سوى أنثى (نقية)... ايمان على عبده منتدي الفنون الادبيه 1 02-01-2010 11:35 AM
لكى أنتى دبدوباية الماكولات والمشروبات 3 01-03-2010 07:21 AM
من أنا ومن أنتى ومن نكون؟؟؟؟ karmen منتدي الفنون الادبيه 12 06-19-2009 10:38 AM


الساعة الآن 01:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir