منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-14-2009, 04:20 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
Sahm أغبى القوانين في العالم!!!

أغبى القوانين فى العالم ؟؟ !!




في الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟




في أيرلندا ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر !!؟


(عشان مايجرحوش مشاعرهم)




وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد !!؟




وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!
V
v
v
يعنى بالعربى ممنوع تريح بعد الساعة 10
استنى لحد بكرة بقى




وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟




وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟




وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه




وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايس كريم امام البنوك !! ؟




وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام



ونعم



أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟ ..




والمُشكله..أن الذي يتقيد بتلك القوانين..
شعب بأكمله..
وهذا يزيد..من قضية التخلف..
((الحمد لله على نعمة الاسلام والعقل))

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أغبى, العالم!!!, القوانين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~*¤®§(*§ القوانين العامه للمنتدى*)§®¤*~ˆ° Elmjeck سلة المحذوفات 9 05-08-2010 02:33 AM
مظبي البصل <بالصووور> لمحه حب الماكولات والمشروبات 3 03-01-2010 02:32 PM
من نظريات معبد شاولين... الصقر الابيض الرياضه الاخرى 2 03-01-2010 09:07 AM
إتنين أغبى من بعض karmen اضحك من قلبك 20 12-07-2009 05:00 AM
طب ممكن اعرف مين الي حط القوانين هنا prince of alex منتدي الشكاوى والاقتراحات 4 06-04-2009 09:02 PM


الساعة الآن 10:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir