منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2009, 11:49 AM
صاحب القلب الميت صاحب القلب الميت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,367
رأى(الماجيك) صديقك في ازمة ماذا تفعل حيال ذلك؟



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






علمت مؤخراً أن صديقك تعرض لأزمة؛

فقدان وظيفة، خسارة حبيب، طلاق، اعتداء، ضائقة مالية، موت قريب، سقوط جنين للنساء ، مرض خبيث، حادثة تشوه، عنف عائلي، خيانة زوجية

ماذا تفعل حيال هذه الأزمة؟

هل تكتفي بالغياب ولاترد على اتصالاته وتعتذر بانك لا تعرف ماذا يمكن أن تقدم له في مثل هذه الحالة؟

ام تهاتفته دومآ ؟ إذا ما حدث والتقيت به هل ستلتزم بالصمت وتتحاشى الحديث في الأزمة؟

هل ترغب منه سرد تفاصيل أزمته.

هل تقوم بالاستخفاف بالازمة ، ام تبالغ في التعاطف مع أزمته، تحولها إلى مأساة إغريقية،

و تخبره بأنك منذ تلقيك النبأ لم تحظ بالنوم، ولم تتناول طعامك، وظللت طوال الوقت تفكر فيما حدث له،


اكتب فقط ما تشعر به


ومنتظر ردودكم
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-17-2009 الساعة 04:27 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, ازمة, ذلك؟, تفعل, خيال, صديقك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل لو كانت هذه زوجتك؟؟؟؟؟؟؟ nada minnie عالم ادم 21 02-05-2010 10:52 AM
ماذا تفعل لو أنت مكانها yousef eldeep عالم ادم 3 12-09-2009 01:22 AM
ماذا تفعل لو وصلتك هذه الرساله؟؟؟ karmen عالم ادم 12 08-09-2009 08:05 AM
ماذا تفعل لو كنت مكان احد هؤلاء GHOST المنتدى العام 4 08-03-2009 09:56 PM
ماذا تفعل عندما لا تجد من يفهمك ؟؟؟ sha3lan عالم ادم 9 06-20-2009 10:20 PM


الساعة الآن 12:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir