منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2021, 08:15 AM
سمير كمال سمير كمال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 43,860
افتراضي لماذا نجحت ديزني لفترة طويلة

نظرة استراتيجية حول: "لماذا نجحت ديزني لفترة طويلة؟"



حافظت ديزني ، منذ التأسيس وحتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، على قيمها الأساسية واستراتيجيتها لأعمالها. كان تنوع أعمالهم دائمًا حول جوهرهم ، والذي يمكن تعريفه على أنه ترفيه لجميع أفراد العائلة (بما في ذلك الأطفال إلى الأطفال الكبار). لقد وسعوا أعمالهم من الرسوم الكاريكاتورية إلى الأفلام بدلاً من حقوق التأليف والنشر الموسيقية إلى الحدائق الترفيهية. لطالما كانت ميزتهم التنافسية هي الإنتاج المنخفض التكلفة المتوازن مع الإنفاق الإضافي الذي يتيح مجالًا للابتكار. كانت الإدارة منفتحة على تحمل المخاطر المحسوبة وكانت تدرك تمامًا أن الإخفاقات جزء من طبيعة العمل. لقد طوروا أنظمة مالية مثل "الصندوق المالي" لموازنة قاعدة التكلفة الخاصة بهم والحفاظ على احتمالية وجودهم في قطاعات مثل الأفلام التي تتجاوز متوسط السوق. لقد استفادوا من المحتوى الفريد الحالي الخاص بهم وخلقوا أوجه تآزر حول تلك الأصول من خلال مؤسستهم.



لقراءة باقي المقالة عبر الرابط التالي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, لفترة, ديزني, ودية, طويلة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكميم المعدة للشعور بالشبع لفترة طويلة lily2017 المنتدى العام 1 03-02-2017 01:32 AM
لماذا mas9220 منتدى نور الإيمان 11 01-04-2010 05:47 AM


الساعة الآن 04:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir