منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2010, 03:23 AM
أمير الظلام أمير الظلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 59
فكره(الماجيك) ادخل واكتب رساله وعبر عن مشاعرك لمن تحب هنا..........

بسم الله الرحمن الرحيم
يا اعضاء منتدى الماجيك ازيكم ان شاء الله تكونوا بخير.... مش هطول في الكلام لان العنوان بيوضح المحتوى


وانا قاعد جتلي فكره فجأه وهي : كل عضو من الاعضاء يدخل يكتب رساله للي بيحبه مش شرط يكون في المنتدى ولا شرط انه يكون ولد ولا بنت ...... انت اكتب وعبر وبس


عاااااااااااااااااااايز تفااااااااااااعل من كل الاعـــــــــــــــــــضـ ــــــــــــاء
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاعرك, ادخل, رساله, هنا.........., واكتب, وعبر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل واكتب اسم من اسماء الله -- واكسب الاجر والثواب Elmjeck منتدى نور الإيمان 426 08-17-2010 06:45 AM
بريدالاعضاء ادخل يمكن يكون ليك رساله lost love سلة المحذوفات 7 03-24-2010 08:39 AM
جمل رائعه بالانجليزي للتعبير عن مشاعرك admin المنتدى العام 20 12-15-2009 01:02 AM
ادخل واكتب وش امنيتك لهذا اليوم الطائر الكاسر المنتدى العام 1 07-18-2009 06:14 PM
ادخل واكتب عيد ميلادك Elmjeck المنتدى العام 16 08-15-2008 06:38 AM


الساعة الآن 08:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir