منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2010, 04:43 AM
@@ انثى البنفسج @@ @@ انثى البنفسج @@ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
Love(الماجيك) ~ْ احطت رحالي على منتداكم الرائع .. فهل من مستبشر؟ ًَ~

السلام عليكم ورحمة من الخالق

ايامكم سعيده معطره باجمل العطور الفواحه

ها أنا انتقل من زائرة .. الى عضوه في منتدى الماجيك هذا المنتدى الرائع

مبدأيا ابي اعرفكم بنفسي

انا: انثى البنفسج

اختكم من: الكويت

اتعرفت على هالمنتدى من صديقتي
وحابه اشكرها واايد ..

عمري:16 سنه

اتمنى انكم تقبلوني اخت لكم في اسرتكم الرائعه
تقديري لكم ولاقلامكم الذهبيه .
احبكم في الله
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مستبشر؟, منتداكم, الرائع, احطت, رجالي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرحبا بكم انا دخلت معكم في منتداكم واريد الترحيب قصي خالد صباح منتدى الترحيب والاهداءات 11 08-05-2010 11:03 PM
كولكشن رجالي من zara / اهداء الى silver THE STAR عالم ادم 5 03-26-2010 12:32 AM
من هو الانسان الرائع؟؟؟؟ sha3lan منتدى نور الإيمان 22 01-13-2010 07:45 AM
هام شباب و بنات ................ منتداكم حافظو عليه صاحب القلب الميت المنتدى العام 11 11-05-2009 11:31 PM
اسطورة العصابات ...mafia... على منتداكم الماجيك c.ronaldo25 منتدي العاب الكمبيوتر 6 01-12-2009 04:31 AM


الساعة الآن 11:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir