منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #12  
قديم 04-25-2010, 10:01 AM
ايلول ايلول غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,753
افتراضي

يا جماعه انا رايى من رايكم كلكم
لكن انا هضيف شئ واحد بس
لان لو عرفت فضل الام ما كتبت هذه الكلمه التى سوف تمر الايام وتكتب عليها بنفس الطريقه
بل باسوا منها ايضا
لان فضل الام كبير وعظيم الشان
وهذا اللقب هزنى شخصيا
يمكن لانى حرمت من وجود امى وابى بجانبى وهذا لا اعترض عليه
انما اعترف
بانى مهما فعلت لهما ما وفيتهما حقهما

رحمهما الله برحمته الواسعه

فاقول لها اتقى الله حيثما كنتى واعلمى ان
دعوه الام ليس بينها وبين الله حجاب
واخيرا اقول

لا حول ولا قوه الا بالله

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اغرب, حياتى؟؟؟؟, شفته


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغرررب سرامييييك شفته .... admin ديكورات 4 10-18-2010 02:34 AM
حياتى bosbos love منتدي الفنون الادبيه 6 12-23-2009 09:42 AM
مصري سألوه شنو أغرب شيء شفته في الخليج ؟ صاحب القلب الميت اضحك من قلبك 10 12-05-2009 08:17 AM
ممكن تحب شخص عمرك ما شفته THE KING عالم ادم 16 07-20-2009 04:27 AM
انتي كل شئ في حياتي yousef eldeep منتدي الفنون الادبيه 3 08-22-2008 11:15 AM


الساعة الآن 09:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir