منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الألعاب والترفيهه ۝ > منتدي العاب الكمبيوتر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2010, 12:39 AM
linkin park linkin park غير متواجد حالياً
مراقب العاب الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 155
حصرى(الماجيك) حصريا و لاول مره Prison Break: The Conspiracy بسيرفرات كتييير !!!


.أعضاء و زوار منتدى الابداع
اليوم أقدم الجامده جدا..........

PrisonBreak: TheConspiracy




Minimum System Requirements

Operating System: Microsoft Windows XP; Windows Vista, Windows 7
Processor: Single Core 2.0 GHz
Memory: 1 GB RAM
Hard Drive: 2.0 GB available hard drive space
Video Card (graphics): Shader 3.0 NVidia 7800+ / ATI X1800
Sound Card: DirectX compliant
DirectX: DirectX 9.0c
DVD-ROM drive
Keyboard, mouse









Rapidshare

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


HotFile

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Rar Password


كود:
اقتباس:
albotola.net

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 07-03-2010 الساعة 08:55 AM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاول مرة لعبة يوغي المصري 3d mazika2way منتدي العاب الكمبيوتر 0 08-27-2010 10:58 AM
MSN Search لاول مرة في المنتديات العربية sandi_bell منتدي الزوار والاعضاء الجدد 0 04-24-2010 07:49 AM
اكتشاف برج مائل فى مصر ينافس برج بيزا الايطالى THE KING اضحك من قلبك 8 05-04-2009 12:17 AM
لاول مرة على elmjeck سؤال غبى ..... وجواب أغبى ...... هيمة فرج سلة المحذوفات 7 11-01-2008 06:29 AM
Prison Break Themes, 23 Themes EL_MJEK ثيمات الجوال 3 04-14-2008 09:03 AM


الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir