منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2010, 05:41 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي أبـــــــــــــــــتـــــ ــــــــســــــــــــــــ مً"!

مهمـآحدث فلا تبكي ™
ابتسم..دع الدنيا تبكي..••
...
••
عند
الفشـــــــــــل

••a
عند
الرحيـــــــــل

••
عند
الشعور بالالـــــــــــــــم

••
عند
نهايـــــــة كل شــــــــيء

••
عندما
لاتسيــــــــــــر الحياة كما نشــــــــــــاء

••
عندما
تعاندنا الدنيــــــــــــــــا

••
عندما
لايحالفنا الحـــــــــــــظ

••
عندما
يتخلى عنـــــــــا من نحــــــــــــــب

••
دائمـــــــــاً


نفقــــــــــــد الأمـــــــــــــل
••
نستسلـــــــــم
للأحــــــزان
••
ننســــــــــى
الاحـــــــــلام
••
نصاحــــــــب
الاوهــــــــام

••


لمــــــــــــــــاذا
؟؟؟؟؟
أليـــــــــس
بعد كــــــل دمعــــــــــــة بسمـــــــــــة
وبعد
الفــــــراق لقـــــــــــــاء
هكذا
هي الدنيــــــــــــــا
علينا
أن نحيــــــــــاهــــــا
حــــــزن
وفــــــرح
نجـــــــــاح
وفشـــــــــــل
دمعـــــــــة
وبسمــــــــــة

••
عليــــــــــــــك
أن تذوق طعم الدمـــــــــع لتشعر بعذوبة الابتســـــــــــــــامة

••
عليـــــــــــك
أن تتعـــــــــــب لتقدر قيمة الراحـــــــــــــة

••
عليـــــــــــــك
أن تفشــــــــــــــــل كي تتعلم كيف تصل للنجــــــــــــــاح

••
عند
وقوعــــــــــك فلتقف وتكمل مشـــــــوارك

••
وأن
كان مليئاً بالاشــــــــــــــــواك

••
فلتدس
عليهـــــــا وازرع مكانها الازهـــــــــــار

••
وتكــــــــون
ثمارها الحــــــــــب والنجــــــــــاح

••
إن
مشاكـــــــــــل الحياة كثيــــــــــرة ولن يحلها
البكـــــــــاء
والاستســــــــــــــلام

••
إن
رحل عنك غالٍ فلتتذكـــــــــــــره
ولتحيــــــــــــــــــــ ا
من أجلــــــــــــه

••
إن
تركك حبيـــــــــــب فلتنســــــــاه
واعلمه
بأنه الخاســــــــــــــــــــ ـــر

••
إن
جرحك قريب فلتضمد جراحــك
ولا
تنتظر شيء من أحــــــــــــــــد

••
إن
فشـــــــلت مرة أثبت لهم أنــــك
نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاجح

••
إن
أبكتك الدنيا يوماً ونزلت دموعك
بغـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــزارة
لاتظن
هذا ضعـــــــــــــــــــــــ ـــــف
فلتعلم

••
أن
دموعك دليـــــــل على أنك
إنسان
ذو مشـــــــــــــــــــــــ ـــــاعر
لاتخجلك
دموعك يومـــــــــــــــاً
ولكن
لاتعطيها لمن لايستحقهـــا

إن
سكنتك الالام والاوجـــــــــاع
فالتصرخ
بأعلى صوتك أني قادر
قادر
على أن أكمل مشواري فيكي
يا
حيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاة

••
إن
ذرفت دمعة فأبتســـــــــــــــــم
فعظمة
الانسان تكمن في بسمتــه
في عز
الدمـــــــــــــــــــــ ـــــــوع
إبتسم
وأعلم الملأ أنك أقوى من كل
مصاعــــــــــب
الحيـــــــــــــــــاة

••
إن
الحياة ليست سوى طريق ومتاهة
مليئة
بالمغريـــــــــات والمواجهــــات
وليس
عليك ألا أن تسلك الطريـــــــق
الصحيــــــــــح
كي تصل للمكـــــــــان
الذي
سيمنحك السعـــــــادة والراحـــة
لاتفقد
ألامل أبـــــــــــــــــداً

••
وتأكد
أن بعد الظلام نـــور
فأذا
كان اليوم اســــــــودا

••
فتوقع
أن يكون الغد ابيـــض
فلتبقى
متفائــــــــــــــــــــ ـــل
لاتسمح
لأحد باضعافـــــــــك

••
إن
شعرت بحاجة للبكـــــاء
إبكــــــــــــــــــــــ ــــــــــي
لو
أردت الصـــــــــــــراخ
أصـــــــــــــــــــــــ ـــــــــرخ

••
إن
أردت الذكريــــــــــــات
تـذكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــر
لاتأبه
لمن يقــــــــــــــــــــول
إن
البكاء ضعـــــــــــــــــــف
وإن
الصراخ عيـــــــــــــــــب
وإن
الذكريات وهـــــــــــــــــم
لا
تــــــــــــــــــأبه لهــــــم

••
إرمي
كل شي ورائك وسر للأمام رافعاً رأسك بكل أعتزاز بأنسانيتك
أرهم
من أنـــــــــــــــــت
لو
رأيـــــــت الجميع ضدك
والالوان
غيـــــــــر لونــــك
والكل
ماشــــــي عكســــك

••
لا
تتـــــــــــــــــــــــ ـــردد
إمشي
وراء قلبــــــــــــــــك
وتمسك
بمابدئك ولاتأبه لهــم
حتى
وأن أصبحت وحيداً لاتتردد
فالوحدة
أفضـــــــل من أن تعيش عكس نفسك لارضاء غيرك

••
إن
الحياة كتاب مليء بالصــــور والفصول والالوان والحكايات
فلتعشها
جميعهـــــــــــــــــا
ولتختر
الافضل لـــــــك
ومهما
حدث فلاتبكي ولكـــــــــــــــــــن أبتسم

••
ودع
الدنيا تبكي من جبروت أبتسامتــــــــك
أبـــــــــــــــــتـــــ ــــــــســــــــــــــــ مً"!
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأول مرة على النت "Half life2" + جميع "الإضافات MODS " بعدة روابط linkin park منتدي العاب الكمبيوتر 2 08-10-2010 04:04 AM
الإمارات تسعى لاستغلال "صحوة النهاية" أمام هندوراس "المفاجأة" EzAt99 صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 10-01-2009 07:05 AM
ميدلسبره "ميدو وشوقي" يقتنص فوزا مثيرا من ويجان "زكي" night_fox صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 05-23-2009 01:58 AM
مهمة "شاقة" للعراق و"شبه مستحيلة" لمصر بكأس القارات admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-28-2008 03:35 PM
بالفيديو .. ميدلسبره "ميدو وشوقي" يقتنص فوزا مثيرا من ويجان "زكي" admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-04-2008 04:27 PM


الساعة الآن 05:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir