منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2008, 04:13 PM
Elmjeck Elmjeck غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على منتدى الماجيك
المشاركات: 660
خلال 20 ثانيه ..كيف تجعل الناس تحبك؟



كيف تجعل الناس تحبك في 20 ثانية أو اقل


هذي بعض النقاط لتجعل الناس يحبونك من خلال أول انطباع



أو مقابلة فالحياة لا تخلو من الانطباعات الأولى ,,,,,




1- تعود أن تنظر إلى الناس مباشرة إلى أعينهم



2-يجب أن تعرف وتحدد ما الذي تريده من الآخرين بالضبط ليتم
تحديد رسالتك التي تود إيصالها إلى الناس


3- جسدك لا يعرف كيف يكذب فبطريقة غير واعية يقوم
جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقوم بها


4-عندما تقابل شخصا لأول مرة لا تبذل مجهودا فوق المعتاد
.ففي دراسة قام بها الباحثون في جامعة بريستون تم سؤال
الطلبة عن الطرق التي يستحوذون بها على اهتمام الناس
الذين يقابلونهم أول مرة كانت المبالغة في الحماس احد أسباب
الفشل.لا تحاول أن تبتسم رغما عنك ولا تحاول أن تتذاكى أو أن
تكون مؤدبا أكثر من اللازم أو أن تتعامل مع الطرف الآخر باحترام
زائد يكون على حساب احترامك لنفسك



5- من خلال بحث قام به البروفيسور ألبرت مبهدييان
بعنوان (حل شفرة التفاعل غير المنسجم) وجد أن الرسائل
التي نعبر عنها في حياتنا تمثل بالنسب التالية:55%
لغة الجسد.38%نبرة الصوت.7% كلمات



6- إن القدرة على إجراء اتصال بالعينين تعني انك واثق
من نفسك إما خفض العين فيبدو مذعنا حسب السياق




7-الابتسامة تعكس الدفء وتظهر الثقة وتنشئ الألفة لكن
حذار الابتسامة في الوقت غير الملائم فإنها تعكس الضعف وفقدان الثقة



8- رفع الحاجبين للأعلى مدة ثانية هو علامة للصداقة


أرجو ان ينال اعجابكم

و


__________________
متغيب للامتحانات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







BacK

8/4/2009
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحبك يعنى بحبك bosbos love منتدي الفنون الادبيه 3 07-11-2010 04:17 AM
ألفيه تانيه سعيده يا دبدوبايه karmen منتدى الترحيب والاهداءات 10 03-29-2010 07:38 AM
الاسكالوب بانيه لايلول بردو lost love الماكولات والمشروبات 4 03-13-2010 08:41 AM
شوف الفرق بين الغنى والفقر وصور تانيه lost love الصـــور ومقاطع الفيديو 5 01-23-2010 02:28 AM
اسئلة سهلة بس الاجوبة حاجة تانيه خالص radwan اضحك من قلبك 13 01-01-2010 03:34 AM


الساعة الآن 11:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir