منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2011, 01:53 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي مراوحة بالسعودية وتراجع*إماراتي بأسبوع

الجمعة، 16 كانون الأول/ديسمبر 2011، آخر تحديث 17:15 (gmt+0400)


دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn) -- راوح المؤشر السعودي مكانه تقريبا خلال الأسبوع المنصرم، مع ميل طفيف للتراجع، بواقع 13 نقطة تعادل 0.2 في المائة من قيمته، ليغلق عند مستوى 6239 نقطة، وترافق ذلك مع تزايد نسبي في التداولات التي اقتربت من 28 مليار ريال مقابل 1.3 مليار سهم.

وحققت مؤشرات "الإعلام" و"النقل" و"العقاري" أكبر المكاسب بنهاية الأسبوع، بينما تعرضت قطاعات "التأمين" و"الاستثمار المتعدد" و"البتروكيماويات."

وحققت أسهم "القصيم الزراعية" و"ثمار" و"مبرد" أكبر المكاسب خلال الأسبوع، في حين تعرضت أسهم "الأهلي تكافل" و"وقاية للتكافل" و"أنعام القابضة" لأقسى الخسائر.

وفي الكويت، ثاني أكبر الأسواق العربية، تراجع المؤشر بنتيجة تداولات الأسبوع بواقع 0.74 في المائة، ليغلق عند 5867 نقطة، خاسراً 44 نقطة، وترافق ذلك مع خسائر طالت معظم المؤشرات القطاعية، ولم ينج منه إلا مؤشر "التأمين."

وفي دبي، تراجع المؤشر 1.22 في المائة، خاسراً 17 نقطة، ليغلق عند 1367 نقطة، على وقع رفض ضم السوق الإماراتية إلى مؤشر "مورغان ستانلي" للأسواق الناشئة،" وترافق ذلك مع زيادة في التداولات التي بلغت 577 مليون درهم مقابل 416 مليون سهم.

ولم يكن مؤشر سوق العاصمة "أبوظبي" أحسن حالاً، إذ خسر 29 نقطة تعادل 1.2 في المائة من قيمته، ليغلق عند مستوى 2413 نقطة، وحققت أسهم "أركان" و"أسمنت أبيض" و"جلفار" أكبر المكاسب، بينما تعرضت أسهم "الخزنة للتأمين" و"أسمنت الخليج" و"الدار العقارية" لأقسى الخسائر.

وأغلق المؤشر القطري عند مستوى 8752 نقطة، بتراجع 0.63 في المائة، بما يعادل 55 نقطة، وترافق ذلك مع تراجع شبه عام على المؤشرات القطاعية، وفي مقدمتها "التأمين" و"البنوك" و"الخدمات،" بينما اقتصرت المكاسب على قطاع وحيد هو "الصناعة."

وصعد مؤشر مسقط بواقع 2.7 في المائة، ليغلق عند 5717 نقطة، بزيادة 153 نقطة، بينما ارتفع مؤشر السوق البحرينية بما لا يتجاوز نقطة وربع النقطة، ليغلق عند 1159 نقطة، بزيادة 0.11 في المائة.

من جانبه، خسر مؤشر egx30* في السوق المصرية 51 نقطة تعادل 0.3 في المائة من قيمته، لينهي أسبوعه عند مستوى 3918 نقطة، وواصلت الأسهم نزف قيمتها السوقية لتخسر 2.3 مليارات جنيه.

روابط ذات علاقة






الأكثر تصفحاً
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع بالسعودية ومصر وتراجع بالكويت admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-14-2011 02:41 AM
ارتفاع بالسعودية والكويت وتراجع بمصر admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-07-2011 01:54 AM
جني أرباح بالسعودية وتراجع*مستمر بالإمارات admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-24-2011 02:01 AM
اتفاق إماراتي سعودي لربط المنافذ الجمركية إلكترونياً admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-20-2011 06:55 PM
مهاجم إفريقي سوبر للاتحاد السكندري بدعم إماراتي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-30-2008 07:39 PM


الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir