منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2012, 01:41 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي كوداك تعلن إفلاسها

فروع كوداك غير الأميركية ليست جزءا من طلب الحماية من الإفلاس (الأوروبية)



تقدمت شركة إيستمان كوداك التي اخترعت الكاميرا المحمولة وساهمت في نقل الصور الأولى من القمر للعالم،*بطلب حماية من الإفلاس لتضع حدا لتهاوي الشركة التي تبقى واحدة من أكثر الشركات شهرة في الولايات المتحدة.

*

وقالت كوداك الرائدة في التصوير الفوتوغرافي منذ 130 عاما إنها حصلت أيضا على تسهيل ائتماني بقيمة 950 مليون دولار لأجل 18 شهرا من سيتي غروب لتتمكن من الاستمرار.

*

*

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي أنتونيو بيريز في بيان*إن مجلس الإدارة وطاقم الإدارة العليا بأكمله يرون بالإجماع أن هذه خطوة ضرورية، وهي القرار الصحيح من أجل مستقبل كوداك.

*

وقالت كوداك إنها وشركاتها الأميركية التابعة*تقدمت بدعوى إعادة تنظيم تحت الفصل الحادي عشر إلى محكمة الإفلاس الاميركية في المنطقة الجنوبية من نيويورك.

*

وأكد بيريز أن كوداك تتخذ خطوة هامة لتمكينها من الاستمرار باستكمال تحولها، مشيرا إلى أن الشركة سبق أن أغلقت 13 مصنعا و130 مختبرا وقلصت القوة العاملة بـ47 ألفا منذ العام 2003 مع تحولها إلى المجال الرقمي.

*

وقالت الشركة أن فروعها غير الأميركية ليست جزءا من طلب الحماية من الإفلاس.

*

يذكر أن كوداك من أهم الشركات الأميركية في مجالها، غير أنها لم تستطع أن تواكب العصر الرقمي بشكل مناسب.

*

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أميركان إيرلاينز تطلب إشهار إفلاسها admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-29-2011 06:51 AM
شركة طيران "أمريكان إيرلاينز" تعلن إفلاسها admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-29-2011 05:53 AM
أم أف غلوبال الأميركية تشهر إفلاسها admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-01-2011 04:31 AM
برنامج كوداك 2010 Media Player Classic لتشغيل الافلام admin منتدي البرامج العامه 0 06-20-2010 06:40 PM
أصدار 2008 أقوى كوداك لتشغيل كل ملفات المالتيميديا Storm Codec7.07.16 sha3lan منتدي البرامج العامه 1 08-12-2008 09:54 AM


الساعة الآن 02:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir