منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2012, 07:25 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أوباما يريد أميركا الأولى سياحيا

يكشف الرئيس الأميركي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الجمعة خطته لجعل أميركا القبلة السياحية الأولى عالميا وذلك من خلال إجراءات من بينها تسهيل الحصول على التأشيرة لفائدة الصينيين والبرازيليين، حسب ما ذكره البيت الأبيض.


ووقع أوباما اليوم مرسوما يدعو فيه العديد من الوكالات الاتحادية لاتخاذ تدابير لحفز النشاط السياحي، وينتظر أن يلقي خطابا غدا في مجمع ترفيهي بمدينة أورلاندو ولاية فلوريدا الواقعة جنوبي شرقي الولايات المتحدة، ويفصل فيه كيفية بلوغ صدارة الوجهات السياحية في العالم.



واحتلت أميركا في العام 2010 المرتبة الثانية عالميا خلف فرنسا من حيث عدد السياح المتوافدين عليها بنحو 59.8 مليون شخص حسب إحصائيات منظمة السياحة العالمية، في حين تبعد عنها فرنسا*كثيرا باستقبالها قرابة 77.1 مليون سائح.


ثقل القطاع
ويمثل قطاع السياحة والأسفار نسبة 2.7% من الناتج المحلي الإجمالي لأميركا*وقد شغل 7.5 ملايين شخص في 2010، ويقول خبراء في القطاع إنه بالإمكان إحداث أزيد من مليون وظيفة خلال عشر سنوات إذا اتخذت إدارة أوباما التدابير المناسبة لتحقيق نمو أكبر للسياحة.




وتندرج هذه الخطوة ضمن مساعي*واشنطن لتقوية روافع نمو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من أجل تقليص حجم البطالة، والتي أصبحت أكبر مشكلة يواجهها أوباما ولا سيما أنه مقبل على امتحان الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.


وتشير منظمة السياحة إلى أن عدد السياح الدوليين في العالم زاد في العام الماضي بنسبة 4% ليناهز 980 مليون شخص، متوقعة أن يواصل هذا العدد نموه في 2012 ليلامس المليار، ويمثل القطاع 5% من الناتج المحلي للاقتصاد العالمي.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوباما يريد إلغاء وزارة التجارة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-13-2012 08:53 AM
أوباما لجينتاو: صبر أميركا يكاد ينفد admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-13-2011 06:13 AM
هدية الى ايلول بمناسبة الألألف مبروك أيلول ع الألفية الأولى ومن تقدم الى تقدم ان شاء اللهفية الأولى GHOST منتدى الجرافيك 4 05-07-2010 10:57 PM
لمن يريد مساعدتي.... mr.x العاب playstation XBOX PSP WII 2 08-11-2009 02:15 AM
لمن يريد مساعدتي.... mr.x سلة المحذوفات 1 08-10-2009 09:12 AM


الساعة الآن 02:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir