![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
العربية.نت أفادت وكالة رويترز بحسب مصادر مطلعة بأن اللجنة العليا للسياسة المالية في دبي انسحبت من المفاوضات الخاصة بإعادة هيكلة ديون مجموعة دبي.
وفي رسالة موجهة إلى لجنة الدائنين، أفادت (مجموعة دبي) إلى انسحاب اللجنة العليا من المفاوضات، فيما أشارت مصادر مطلعة إلى أن مجموعة دبي ستقوم بتقديم خطة شاملة لإعادة الهيكلة بنهاية الشهر الجاري. تجدر الإشارة هنا إلى أن قيمة الديون الإجمالية على مجموعة دبي تقدر بـ10 مليارات دولار من بينها، 6 مليارات دولار مستحقة للبنوك و4 مليارات دولار مستحقة لشركات أخرى مملوكة جزئيا أو كليا لحكومة دبي. |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السلطة الفلسطينية تتفاوض مع مجموعة "الميركسور" للتوقيع على ا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-16-2011 02:40 AM |
| صحيفة: "الشورى" السعودي يرفع توصية بدل السكن من جدول أعماله | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-15-2011 08:52 PM |
| منتدى "إستثمر في البحرين" يستعرض مجموعة من الفرص الاستثمارية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-02-2011 09:39 PM |
| مجموعة الثماني تعلن عن تفاصيل برنامج دعم "الربيع العربي" | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-17-2011 10:16 AM |
| الزمالك يسعى لحسم مفاوضات "عبدربه" خلال معسكره في الإمارات | yousef eldeep | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-05-2009 11:38 PM |