منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي طيران الاتحاد الإماراتي يدخل الربحية

عائدات الاتحاد*ارتفعت*36% في 2011 لتصل إلى 4.1 مليارات دولار (الفرنسية-أرشيف)


تمكنت شركة طيران الاتحاد التابعة لإمارة أبو ظبي الإماراتية من تحقيق أرباح صافية بلغت 14 مليون دولار خلال العام الماضي، لتدخل بذلك دائرة الربحية للمرة الأولى منذ إطلاقها في 2003.
*

وذكرت الشركة في بيان صدر اليوم أن عائداتها ارتفعت بنسبة 36% في 2011 لتصل إلى 4.1 مليارات*دولار.

*

وأفاد البيان أن النتائج القياسية تخطت الأهداف الموضوعة لعام 2011 التي كانت حددتها الشركة بتحقيق التوازن.

*

وتعليقا على نتائج الشركة، اعتبر رئيسها*التنفيذي جيمس هوغن أنه "يوم تاريخي لطيران الاتحاد وإنجاز رائع لشركة يبلغ عمرها ثماني سنوات فقط".

*

وأضاف أن الاتحاد حققت النتائج الجيدة رغم الأوضاع الاقتصادية العالمية الضعيفة، وفي ظل استمرار الارتفاع في أسعار المحروقات والتوترات الإقليمية.

*

وخلال العام الماضي نقلت الاتحاد 8.3*ملايين راكب، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 17% مقارنة بعام 2010. وبلغت نسبة إشغال المقاعد 75.8%.

*

وقال هوغن إن شركته تطمح لنقل عشرة ملايين راكب في 2012 على أمل تحقيق ارتفاع متواز في نسبة الأرباح.

*

وتملك الشركة حاليا 65 طائرة إيرباص وبوينغ، كما أنها تسير رحلات إلى 83 وجهة.

*

ويشمل دفتر طلبيات الشركة مائة طائرة جديدة بينها عشر طائرات من طراز إيرباص أي 380 العملاقة.

*

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران الاتحاد الاماراتية تشتري نصيبا اكبر في ايربرلين الالما admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-18-2011 10:15 PM
الاتحاد الأوروبي يدخل "مرحلة حاسمة" في حل أزمة الدين admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-30-2011 12:21 AM
الزمالك يهزم العين الإماراتي وديا بعد عرض قوي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-12-2009 07:12 AM
الزمالك يجرب 4/4/2 أمام العين الإماراتي yousef eldeep صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 10-10-2009 02:20 PM
الاتحاد العربي يحيل قضية الأثقال لهيئة التحكيم admin الرياضه الاخرى 5 06-27-2009 12:25 PM


الساعة الآن 02:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir