منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2012, 05:42 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أوباما يطرح ميزانية بعجز 901 مليار دولار في 2013

واشنطن - رويترز قال مسؤول كبير في البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي باراك اوباما سيعلن يوم الاثنين المقبل ميزانية تتوقع عجزا بقيمة 901 مليار دولار في العام المالي 2013 وستخصص مليارات الدولارات للوظائف والبنية التحتية.

وقال المسؤول إن الميزانية التي سيعرضها اوباما على الكونجرس ستتوقع أيضا عجزا قدره 1.33 تريليون دولار في العام المالي 2012 قبل أن تنخفض في العام التالي إلى 5.5%، من الناتج المحلي الاجمالي.

وكانت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الائتماني قد خفضت في أغسطس الماضي علامة الدين العام للولايات المتحدة، في أول إجراء من نوعه في تاريخ هذا البلد.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية: 184 مليار دولار إنفاق ميزانية 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-26-2011 03:52 AM
السعودية تعلن ميزانية قياسية بـ184 مليار دولار للعام 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-26-2011 01:22 AM
تونس تضبط ميزانية بـ 16 مليار دولار لسنة 2012 بعجز يصل إلى 6 admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-12-2011 09:34 PM
اليابان ترصد ميزانية إضافية بقيمة 158 مليار دولار لإعادة الإ admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-20-2011 11:30 PM
29 مليار دولار فائض ميزانية الكويت خلال 5 شهور admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-06-2011 02:51 AM


الساعة الآن 06:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir