منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-18-2012, 02:25 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي اليورو ين وتراجع للاسفل.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن اليورو ين ياباني...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري(مستوى الإلغاء): 0.7875

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 0.7875 مع أهداف عند 0.7825 و 0.78 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 0.7875 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 0.789 و 0.7915 كأهداف.

تعليق فني: طالما أن 0.7875 هو مستوى المقاومة، توقع عودة إلى 0.7825.

مستويات المقاومة الفنية
0.7915
0.789
0.7875

0.7846
مستويات الدعم الفنية
0.7825
0.78
0.7775

هناك الكثير من العروض التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP لعملائها محبي التداول في سوق الفوركس. ومن اهمها السبريد الثابت كما تحدثنا قبل ذلك وهو سبريد منخفض يصل أدنى حد له الى نقطة واحدة فقط. والمفاجآة أن هناك بونص بنسبة 15% على الايداع لأول مرة في أي نوع من أنواع الحسابات التي تطرحها الشركة على عملائها. كما ان شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تضمن الإلتزام بنقطة وقف الخسارة التي يضعها التاجر. وتصل الرافعة المالية التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP الى 1:300 وهيه الرافعة المالية هي عبارة عن مضاعفة رأس المال الحقيقي حتى يتمكن التاجر من دخول سوق الفوركس والتداول فيه. وبالطبع لا ننسى ذكر الدعم الفني المقدم الى العملاء بوسائل متعددة ومتنوعة وبلغات متعددة على مدار الأربع وعشرين ساعة. وبانضمامك الى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP ، سوف تتمكن من تداول أكثر الادوات المالية جاذبية سواء كانت عبارة عن عملات او مؤشرات اسهم او اسهم او سلع، وكل هذا من خلال منصة تداول حائزة على أفضل الجوائز في هذا المجال.

.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, للاسفل.., من, اليورو, تنصيب, ين, وتراجع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليورو باوند تحت الضغط.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-16-2012 09:27 PM
اليورو إلى الاسفل.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-05-2012 03:12 AM
اليورو وارتفاع متزايد.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-29-2012 01:45 AM
اليورو يميل الى الارتفاع .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 03:14 AM
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM


الساعة الآن 10:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir