![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعلنت شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي) انة إلحاقاً لإعلانها على موقع ( تداول) يوم الأحد 18/11/2012م بشأن توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح اسهم حيث انة سقط سهواً في الإعلان الخاص باللغة الإنجليزية الجزئية الأخيرة التالية (وسوف تدرس الشركة مستقبلاً إمكانية توزيع أسهم منحة إضافية خلال السنوات القادمة ) لذلك تم التنوية . وبالله التوفيق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة إتحاد مصانع الأس | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-16-2011 03:00 AM |
| إعلان من هيئة السوق المالية بشأن طرح أسهم شركة إتحاد مصانع ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-22-2011 07:53 PM |
| إعلان من هيئة السوق المالية بشأن طرح أسهم شركة إتحاد مصانع ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-19-2011 12:41 AM |
| تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-16-2011 02:24 AM |
| تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-20-2010 06:10 PM |