![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية انه استجابة للتوجيهات الرسمية تم وضع بعض التعديلات على مسارات ناقلات الشركة القادمة من المنطقة الشرقية والمتجهة لمنطقة الرياض والمنطقة الجنوبية ، وتزامن معه عطل في خط الإمداد القادم من مصفاة ارامكو السعودية إلى محطة الرياض .ونتيجة لذلك فقط حصل خلال نهاية الأسبوع الماضي 22 /11/2012م و23/11/2012م الموافق 8/01/1434هـ و 9/01/1434هـ نقص في إمداد الموزعين بالغاز لمنطقتي الرياض والجنوبية .وقد انتهى ولله الحمد مساء يوم الجمعة 23/11/2012م إصلاح خط الإمداد لمحطة الرياض بالتعاون الكبير والمشكور من شركة ارامكو السعودية ، كما انتظمت النا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من شركة الغاز والتصنيع الأهلية بخصوص النتائج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| إعلان توضيحي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-19-2011 05:50 PM |
| إعلان توضيحي من شركة الباحة للاستثمار والتنمية بشان توقيع عق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-07-2011 01:10 AM |
| إعلان توضيحي من طيبة بشأن الدعوة لحضور الجمعية العامة العادي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-04-2011 06:51 PM |
| إعلان توضيحي من شركة الاتصالات المتنقلة السعودية بشأن حصة مج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:22 AM |