![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
تعتبر بغداد إن أي اتفاقات موقعة مع كردستان غير قانونيةقال وزير النفط العراقي عبد الكريم لعيبي الأحد ان العراق أبلغ "إكسون موبيل" أن عليها أن تختار بين العمل في حقول النفط في جنوب البلاد أو في منطقة كردستان. وصرح لعيبي للصحفيين في بغداد "أوضحنا لإكسون في اجتماعنا الأخير أن الإجابة التي ننتظرها منهم هي إما العمل في منطقة كردستان أو العمل في جنوب العراق، مضيفاً "لا يمكن أن تعمل "إكسون موبيل" في الحقلين في الوقت نفسه". واشار الوزير الى ان "على شركة النفط الامريكية ان تبلغها عن قرارها النهائي في الايام المقبلة". وتقول بغداد إن أي اتفاقات موقعة مع كردستان تعتبر غير قانونية، الا ان حكومة الإقليم تقول إن الدستور يسمح لها بتوقيع اتفاقات نفطية مع شركات مثل "إكسون" من دون الحصول على إذن الحكومة المركزية. |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "العمل" السعودية: لا استثناءات بعقوبات "نطاقات" | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-02-2012 10:20 PM |
| "العمل" السعودية تعطي "الضوء الأخضر" لـ 7 شركات جديدة لاستقد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-11-2012 06:30 AM |
| "العمل" السعودية تشكل لجنة مشتركة مع "الهيئة" لمراقبة تأنيث | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-03-2012 10:36 PM |
| وزير العمل السعودي يتواصل مع المواطنين عبر "الفيسبوك" و"الي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-01-2011 08:13 PM |
| وزير العمل السعودي: عقاب "الأصفر والأحمر" سيكون أكثر إيلامًا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-21-2011 08:40 PM |