منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2013, 02:59 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن (سابك) عن تراجع الإنتاج بمصنع سابك خيلين للبتروكيماويات

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن تراجع الإنتاج في مصنع سابك خيلين للبتروكيماويات في هولندا، أحد المصانع التابعة لشركة (سابك أوروبا) للبتروكيماويات التابعة لسابك ، بداية من يوم الخميس 31/1/2013م، وذلك بسبب المبادرة التي اتخذها العمال بسبب عدم حسم المفاوضات بشأن تحديد شروط العمل ، التي يتم التفاوض عليها بصورة دورية مع اتحاد العمال. وتحرص الشركة على حماية استثماراتها وتدرس جميع الخيارات الأخرى المتاحة . علما أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي أو مدى تأثر الطاقة الإنتاجية في هذا الوقت لعدم معرفة المصانع التي ستتأثر جراء ذلك وسوف يتم الإعل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة (سابك) عن اتفاقها مع شركة (شل) على دراسة لاقامة مش عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-11-2012 09:38 PM
تعلن (سابك) عن تقدم العمل في مشروع إنـتاج المطــاط الصناعي م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-28-2011 06:11 PM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 01:20 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 02:04 AM
(سابك) تعلن عن عدم المضي في تنفيذ اتفاقية إنشاء مصنع إنتاج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM


الساعة الآن 08:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir