منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2013, 03:58 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن توزيع أرباح على المساهمي

أوصى مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الاهلية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث من العام المالي 2013م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 75.00 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 23/12/2013
5.تاريخ التوزيع 30/12/2013

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-11-2012 09:38 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 06:50 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية بتشكيل لجنة الترشيحات والمك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-11-2010 01:30 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir