![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28-11-2013 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن أنه سيتم البدء بالتشغيل التجريبي لمدة عشرة أيام للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة ( WHR ) خلال النصف الأول من شهر يناير 2014 م
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت القصيم بخصوص مشروع إنشاء خط إنتاج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-27-2013 12:03 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-20-2013 03:58 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-18-2013 06:32 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقف خط الإنتاج رقم 1 | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2013 10:33 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-24-2012 01:06 AM |