منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2014, 07:13 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي لغز الطائرة الماليزية.. ما الحل إذا ماتت الإشارات الصوتية؟

يعمل الباحثون بجهد في الآونة الأخيرة لجمع أكبر عدد من الإشارات الصوتية التي يبثها الصندوق الأسود بالطائرة الماليزية المفقودة، وذلك بعد تأكيد مسؤولين بأن هذه الإشارات الملتقطة هي بالفعل إشارات صادرة عن صندوق أسود وليس من الضوضاء داخل المحيط.. ولكم ما الحل إذا ماتت هذه الإشارات وخصوصا مع تقدم الوقت منذ فقدان هذه الرحلة المنكوبة في الثامن من مارس/ آذار الماضي؟
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعونا نوضح لكم حقيقة العمق الذي يعتقد أن الطائرة الماليزية م اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 04-12-2014 04:43 AM
كيف تتلاعب المياه بإشارات تحديد مكان الطائرة الماليزية المفق اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 04-11-2014 01:02 AM
الطائرة الماليزية أعمق من تايتانيك وسط أسماك لا تمتلك عيونا اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 04-10-2014 01:16 AM
باليوم الـ33.. خبران جيدان بلغز الطائرة الماليزية المفقودة اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 04-09-2014 02:42 AM
شقراء تروي تفاصيل رحلة خليعة مع قائدي الطائرة الماليزية المن اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 03-12-2014 06:32 AM


الساعة الآن 06:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir