![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اندلع حريق في مبنى بفلوريدا بوجود قطة عالقة في الدور الثالث.. تراجع القط تشارلي جاسبر عند قدوم رجال الإطفاء ولكنه قفز عندما أصبحت الحرارة لا تطاق.
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نجاة رجل من مبنى "يذوب" | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-26-2014 08:28 PM |