منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2014, 03:43 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن

أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 1435/6/21 هـ الموافق 2014/4/21 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,500 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاربعاء 1435/7/1هـ الموافق 2014/4/30 م.
5.تاريخ التوزيع يوم الاربعاء1435/7/15 هـ الموافق 2014/5/14 م.

وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي الفرنسي، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-19-2014 09:40 AM
تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-02-2014 01:36 AM
تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2014 07:00 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2014 10:07 PM


الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir