منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2014, 09:42 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال

تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها الكرام أن الجمعية العامة غير العادية الخامسة التي عقدت بتاريخ 15/06/1435هـ الموافق 15/04/2014م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2013م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم.
علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الثلاثاء 15/06/1435هـ الموافق 15/04/2014م يوم انعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ).
وسيتم الصرف اعتباراً من يوم الاحد 27/06/1435هـ الموافق 27/04/2014م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء نتائج اجتماع الجمعية العامة غي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الراب الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-17-2014 09:16 PM
تعلن شركة المواساة للخدمات الطبية عن تاريخ وطريقة توزيع الأر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء بأنها ستبدأ بتاريخ 25 مارس 201 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن عدم توزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-17-2014 06:48 PM


الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir