منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-16-2014, 09:07 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن اخر الت

بالإشارةلإعلان شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) على موقع تداول بتاريخ 20/4/2009م الموافق 24/4/1430هـ والمتعلق بمشروع رابغ (المرحلة الثانية)، فإن شركة بترورابغ تفيد بقيام كل من الشركيين المؤسسين ( أرامكو السعودية وشركة سوميتومو كيمكال ) بإخطار الشركة برغبتهم دمج مشروع رابغ -المرحلة الثانية (حاليا تحت الانشاء) مع مجمع شركة بترورابغ القائم وتحويله إلى ملكية الشركة بعد اتمام كافة المتطلبات الفنية والنظامية والقانونية والمالية وذلك لتعزيز بترورابغ كأحد اكبر المجمعات البتروكيميائية المتكاملة مع قطاع التكرير في العالم وزيادة القيمة المضافة ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن نتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن تجديد عقدها مع شركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-15-2014 09:56 AM
إعلان تصحيحي من شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2014 09:56 PM


الساعة الآن 09:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir