منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2014, 09:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاتصالات السعودية عن بدء اجتماعاتها بخصوص طرح محت

إشارة إلى إعلان شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 21/5/2014م حول تأسيسها برنامجاً لإصدار صكوك بالريال السعودي كإطار عمل لإصدار الصكوك من وقت لآخر بحد أقصى خمسة مليارات ريال سعودي عن طريق عمليات طرح خاص محلياً متوافقة مع لائحة طرح الأوراق المالية الصادرة عن هيئة السوق المالية، تعلن الشركة عن بدء اجتماعاتها مع المستثمرين المؤهلين المحتملين بخصوص طرح أول شريحة صكوك بموجب البرنامج المذكور. وسيتم تحديد عدد وقيمة الصكوك التي سيتم طرحها بناءً على ظروف السوق. وقد عينت الشركة كلاً من ستاندرد تشارترد كابيتال العربية السعودية والأهلي كابيتال و جي بي مورجان

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) نتائج اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-21-2014 06:58 PM
تعلن شركة البابطين للطاقة و الاتصالات عدم انعقاد اجتماع الجم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-06-2014 09:16 AM
تعلن شركة الاتصالات السعودية عن اتمام بيع كامل حصتها في شركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-21-2014 09:34 PM
تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن تعيين رئيساً الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-12-2014 09:05 AM


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir