منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2014, 09:09 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن بنك الجزيرة عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم الناتجة

يعلن بنك الجزيرة عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال البنك بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 21-07-1435هـ الموافق 20-05-2014م كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 6563 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 11-08-1435هـ الموافق 09-06-2014م بإجمالي مبلغ 209,763.98 ريال وبمتوسط سعر بلغ 32 ريال للسهم الواحد.
3.وقد بدأ البنك بايداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 20-08-1435هـ الموافق 18-06-2014م. مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم. أما بالنسبة للمساهمين الذين لم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الرياض للتعمير عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-23-2014 09:15 PM
تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-30-2014 09:28 AM
تعلن شركة الاسمنت العربية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 05:52 PM
تعلن مجموعة سامبا المالية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
يعلن البنك العربي الوطني عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM


الساعة الآن 01:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir