منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2014, 09:52 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة في موقع تداول بتاريخ 31/12/2013م وتاريخ 30/03/2014م بخصوص آخر التطورات للمشاريع الجديدة، تود الشركة أن توضح الآتي:

1- مشروع تسنين أنابيب تبطين آبار البترول والغاز حتى 20 بوصة: بدأ الإنتاج التجاري اليوم الأحد 29/6/2014م بعد حصول الشركة على طلب تصنيع من شركة أرامكو وذلك بعد أن اكتملت كافة متطلبات التأهيل الفنية من شركة أرامكو، علمأ بأن الأثر المالي سيكون في الربع الثالث من العام الحالي.
2- مشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة: نسبة إنجاز العمل فيه 90% وسوف يبدأ الإنتاج التجريبي في الربع الثالث والإنتاج التجاري في الربع الرا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للفنادق بخصوص فوز الشركة بفر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2014 09:54 AM


الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir