![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحاقاً لإعلان مجموعة أسترا الصناعية بتاريخ 20-7-2014 ، ونظرا لكثرت الاستفسارات التي وصلتنا من بعض مساهمينا الكرام حول مسببات انخفاض الربحية خلال الربع الثاني من العام الحالي، فقد ارتأت المجموعة توضيح بعض النقاط كالتالي:
اولاً/ فيما يخص قطاع الأدوية، فإن انخفاض مبيعات القطاع خلال الربع الثاني يعزى بشكل رئيسي إلى تباطؤ النمو محلياً نتيجة لوجود وفرة في المخزون في السوق المحلي مما تسبب في حالة من التشبع وذلك نظراً لطبيعة موسمية هذا القطاع والذي يتسم بالتذبذب مابين ربع لآخر. كما قد ساهم انتشار فيروس كورونا في الحد من عدد مراجعي المستشفيات بشكل مل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-22-2014 09:45 AM |
| تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن أخر التطورات بخصوص نشوب حريق ف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-23-2014 07:14 PM |
| تعلن مجموعة أسترا الصناعية النتائج المالية الأولية للفترة ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-20-2014 08:40 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-20-2014 09:33 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-16-2014 10:24 AM |