![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استأنفت محكمة جنايات الجيزة الثلاثاء، محاكمة عدد من رموز نظام الرئيس الأسبق، حسني مبارك، من بينهم رئيس الوزراء الراحل، عاطف عبيد، ووزير الزراعة الأسبق، يوسف والي، في القضية المعروفة باسم "أرض البياضية."
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليبيا: استئناف محاكمة 37 من رموز نظام القذافي علنيا | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-11-2014 12:02 AM |