منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2014, 10:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها إلى حضور اجتماع الجمع

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء دعوة السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامـة العادية الثالثة عشرة المقـرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض في تمام الساعة الرابعة ، عصر يوم الخميس 1436/2/26هـ الموافق 2014/12/18م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
1- تعيين أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ في 2015/01/01م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية (تصويت تراكمي).
علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس مال الشركة، ولكل مساهم يملك 20 سهماً حق الحضور لاجتماع ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة الوطنية للتسويق الزراعي مساهميها إلى حضور اجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 01:20 AM
تدعو الشركة السعودية لصناعة الورق مساهميها إلى حضور اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-26-2014 11:50 AM
تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-07-2014 06:22 PM
تدعو الشركة العقارية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-21-2014 09:34 PM
تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-02-2014 05:16 PM


الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir