منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2015, 12:31 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن قرار مجلس إدارتها بصرف راتب

انسجاما مع الأمر الملكي الكريم الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، القاضي بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين؛ وابتهاجا بهذه المناسبة ومشاركة للشعب السعودي الكريم سعادته بالأوامر الملكية الكريمة؛ فقد قررت الشركة السعودية للكهرباء منح راتب شهرين أساسيين لجميع الموظفين والمتدربين السعوديين الخاضعين لنظام الرواتب والتعويضات المعمول به في الشركة، بحيث لا يتجاوز المبلغ الإجمالي 50 ألف ريال (خمسون ألف ريال)، وسيبلغ اجمالي ما سيتم صرفه للموظفين حوالي 545 مليون ريال.
وي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة حلواني اخوان عن موافقة مجلس إدارتها لصرف راتب شهري الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2015 09:14 AM
تعلن الشركة الوطنية للتسويق الزراعى عن قرار مجلس الادارة بطر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-30-2014 10:54 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 03:44 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن أستقالة عضو مجلس إدارتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-17-2014 11:01 PM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن قرار مجلس الإدا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-08-2014 10:26 AM


الساعة الآن 03:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir