منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2015, 11:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) لمساهميها الكرام عن بدء صرف أرباح العام المالي 2014م بواقع (0.75) خمسة وسبعون هلله ، وكذلك الأرباح الاستثنائية بواقع (0.50) خمسون هلله ، وذلك اعتباراً من يوم الاحد 14/07/1436هـ الموافق 03/05/2015م عن طريق مصرف الراجحي ، وسيتم صرف الأرباح السنوية والاستثنائية دفعة واحدة . علماً بأن أحقية أرباح العام المالي 2014م والأرباح الاستثنائية ستكون للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة بتاريخ 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م ، وتلفت الشركة عناية المساهمين الكرام إلى أن صرف الأرباح سيكون وفق الآتي :-
أول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عدم انعقاد الجمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-09-2015 09:54 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو -عن تدعيم أسطولها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-02-2015 10:27 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) لمساهميها عن فتح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-06-2015 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2015 10:29 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM


الساعة الآن 05:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir