![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 27-09-2011 الى الفترة 05-10-2011 وقامت الشركة حتى نهاية الربع الاول من عام 2015م باستخدام المبالغ كالتالي:
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 4,908,156ريال . - مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 58,296,405 ريال . - مشروع افتتاح محلات جديدة : 256,850 ريال. - مشروع تحديث محلات قائمة : 2,046,380 ريال. - مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,341,389ريال. - مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر. - مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447ريال. - شراء أرض المقر الرئيسي بالدمام : 39, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2015 09:52 PM |
| تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-31-2014 10:38 PM |
| تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-14-2014 09:32 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-23-2014 10:44 AM |
| تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-26-2014 10:18 AM |