![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نظراً لما تم نشره على موقع المؤسسة العامة للموانئ بخصوص ترسية منافسة تأجير محطة الحاويات بميناء ضباء لصالح شركة محطة بوابة البحر الأحمر إحدى الشركات التابعة والتي تمتلك فيها سيسكو ما نسبته 60% من رأس المال . وعن ما يتم تداوله بهذا الخصوص ، تود شركة سيسكو بأن توضح بأنه مازالت المناقشات المتعلقة ببنود العقد والتفاصيل الفنية و التجارية ساريه حتى الآن مع المؤسسة العامة للموانئ ولم يتم توقيع العقد الرسمي لذلك المشروع بعد ، وعليه سيتم الاعلان عن أي مستجدات او توقيع رسمي في حينه .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية عن تحويل احدى شركاتها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-17-2015 09:57 AM |
| تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) نتائج اجتماع ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-08-2015 10:23 PM |
| تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن تخفيض رأس م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-05-2014 09:55 PM |
| تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-22-2014 09:08 PM |
| تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2014 11:11 PM |